القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

خطوات لتجاوز قفل تنشيط Apple الخاص بك

قفل التنشيط من Apple هو ميزة أمان تساعد في الاحتفاظ بمعلوماتك مخزنة في مكان آمن في حالة ضياع جهاز iPhone أو iPad أو فقده. إذا حصل شخص آخر على وصول غير مصرح به إلى هاتفك ، فسيؤمن قفل التنشيط جهازك. الفكرة هي منع اللصوص من سرقة هذا الجهاز. في هذه المقالة ، سنكتشف كيف يمكنك تجاوز قفل التنشيط هذا في حالة نسيانه. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

ما هو قفل التنشيط؟

خطوات لتجاوز قفل تنشيط  Apple الخاص بك


بكلمات بسيطة ، يعد قفل التنشيط أحد أكثر الميزات شيوعًا التي تقدمها Apple. الغرض من الرمز هو قفل الجهاز في حالة فقده أو سرقته. بمجرد تمكين القفل ، سيكون من السهل عليك قفل هاتفك عن بُعد من خلال iCloud.

تساعدك ميزة القفل هذه في الحفاظ على أمان iPhone و iPad. بصرف النظر عن هذا ، تساعدك هذه الميزة على تتبع جهازك لمساعدتك على استعادته بسهولة تامة. إذا حصل شخص ما على وصول غير مصرح به إلى جهاز iPhone أو الجهاز اللوحي الخاص بك وقام الشخص بتوصيل الهاتف بالإنترنت من خلال Wi-Fi ، فيمكن أن تساعدك Apple في معرفة مكان استخدام الهاتف.

شيء آخر رائع في قفل التنشيط هو أنه يسمح لك بحذف جميع بياناتك وأنت مرتاح من منزلك. لذلك ، لن يتمكن اللص من الوصول إلى البيانات المخزنة على هاتفك والتي تتضمن رسائلك ومستنداتك وبياناتك الأخرى. إلى جانب ذلك ، لن يتمكنوا من الوصول إلى البيانات المخزنة على iCloud.

بصرف النظر عن هذا ، يمكن أيضًا الوصول إلى الميزة على Apple watch و Mac. بدون مزيد من اللغط ، دعنا نتعرف على كيفية تجاوز قفل التنشيط على أجهزتك.

إذا كنت تريد تجاوز القفل على جهاز iPad أو iPhone ، فتأكد من أن لديك بعض المعلومات المهمة.

يجب أن يكون البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بـ Apple ID قابلين للوصول. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى الجهاز باستخدام بيانات الاعتماد. فقط تأكد من أن لديك أوراق الاعتماد هذه.

تحتاج أيضًا إلى الوصول إلى الرمز المكون من أربعة أو ستة أرقام لشاشة القفل. إذا لم تقم بمسح جهازك بعد ، فستظهر شاشة رمز المرور بدلاً من شاشة قفل التنشيط.

فيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها إذا كنت تريد تجاوز قفل التنشيط على جهازك:


قم بتشغيل جهازك
قم بإعداد هاتفك باتباع المطالبات التي تظهر على الشاشة
أدخل بيانات الاعتماد لتسجيل الدخول
بمجرد إدخال التفاصيل ، ستستمر عملية الإعداد
بمجرد إعداد الجهاز ، يمكنك النقر فوق الرمز الذي يسمى الإعدادات
في الجزء العلوي من الشاشة ، اختر شعار اسم المستخدم
انتقل إلى أسفل الشاشة وانقر فوق تسجيل الخروج
أدخل معرف Apple وكلمة المرور مرة أخرى
في الجزء العلوي من الشاشة ، اختر "إيقاف"
لذلك ، يمكنك أن ترى أنه من السهل جدًا تجاوز قفل التنشيط على جهاز Apple iPhone أو iPad. كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات الواردة في هذه المقالة.

يمكنكم بعد متابعة هذا الموضوع التجول في مقالات موقعنا المتعدده والمختلفه للاستفاده

نقدم لكم في قناتنا على اليوتيوب وكذلك موقعنا الالكتروني ابرز وافضل هذه التطبيقات بشكل مستمروايضا افضل تطبيقات مشاهدة البث المباشر للمباريات 

وفى الختام صديقى متابع موقع walid sobhy  يمكن متابعتى على صفحتى الشخصية فى الفيس بوك ، وايضا يمكنك ايضا متابعتنا على قناة اليوتيوب.
 والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .

reaction:
وليد صبحي-walid sobhy
وليد صبحي-walid sobhy
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله مدونه وليد صبحي مدونه تقنيه تهتم بالانترنت والكمبيوتر والاندرويد وكل ما يخص التقنيه ونهتم ايضا بالحمايه ونشتر التوعيه الرقميه بما يخص العالم الالكتروني كل ما يهمنا هو نشر الثقافه الالكترونيه ويوجد حلقات يوتيوب ننشرها دوما وباستمرا وجميع حقوق البرامج التي نعرضها او نستخدمها في الشرح محفوظه لمالكها ونحن غير مسئولون عنها فالمدونه تعمل شرح توضيحي وتوعيه للاستخدام فقط لا غير #أتمني أن تقرأ تلك الرسالة يوما ما وأنا لست هنا ! في البداية أردت أن أقدم تلك المدونة لنشر بعض من إهتماماتي لذالك تجد مواضيع متوعة أغلبها قابلتها في حياتي لذالك قدمتها بالطريقة الصحيحة التي أراها , أنشئت المدونة في البداية لأهداف لم أكن أعلمها ولكن بعد فترات من إستمرار المدونة أصبح هدفي هو نشر المفاهيم الصحيحة والتوعية ببعض الأمور التي أهتم بها ! . في النهاية أريدك أن تعرف أخي الزائر أن كل ما يقدم بالمدونة في هذه الإهتمامات إجتهاد شخصي فقد أخطئ في شرح أو شئ ما ! لذالك لا تأخذ فكرة سيئة عنا لمجرد شئ خطأ بل إسعى أنت أيضاً في تصحيح هذا بمناقشتنا وإقتراحاتك . وأتمني أن تظل هذه المدونة نافعة لكل العالم العربي بما فيها من محتوي " وإن كان قليل نوعاً ما " مفيد ونافع وأن يكون رحمة لي يوم رحيلي وشكرا

تعليقات