القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

لن تحتاج إلى تطبيقات لمشاهدة القنوات بعد اليوم - هناك 55 تطبيقًا فقط في تطبيق واحد - العديد من التطبيقات المختلفة

هناك العديد من التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية سواء كانت عربية أو أجنبية مشفرة أو مجانية. لكن المشكلة تكمن في أن هذه التطبيقات ، مثل تطبيقات "الإنترنت المجانية" ، لا يمكنها العمل إلا لفترة محدودة وتتوقف بمجرد اكتشافها. ناهيك عن أن العديد منهم يعانون من بعض المشاكل ، مثل رداءة الجودة أو التلعثم أثناء المشاهدة.
مشاهدة القنوات

لذلك فإن التطبيق الذي عرضته عليكم في هذه الحلقة سيكون عونا كبيرا لكم. نظرًا لاحتوائه على العديد من التطبيقات ، يمكنك مشاهدة القنوات المشفرة والعربية والأجنبية المفتوحة ، وهي مجانية وبدون تحرير أو أي مشاكل. يكمن جمال ذلك في أن التطبيقات الجديدة تضاف دائمًا إلى التطبيق الرئيسي. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى البحث في القنوات لمشاهدة التطبيقات في المستقبل. و أروع ما في الأمر أنه يحتوي على أكثر من 55 تطبيقا في مختلف المجالات. كثير منهم من تطبيقات القنوات. ولكن هناك العديد من التطبيقات الرائعة الأخرى المجانية والمدفوعة أيضًا. 

لتحميل التطبيق اضغط هنا

reaction:
وليد صبحي-walid sobhy
وليد صبحي-walid sobhy
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله مدونه وليد صبحي مدونه تقنيه تهتم بالانترنت والكمبيوتر والاندرويد وكل ما يخص التقنيه ونهتم ايضا بالحمايه ونشتر التوعيه الرقميه بما يخص العالم الالكتروني كل ما يهمنا هو نشر الثقافه الالكترونيه ويوجد حلقات يوتيوب ننشرها دوما وباستمرا وجميع حقوق البرامج التي نعرضها او نستخدمها في الشرح محفوظه لمالكها ونحن غير مسئولون عنها فالمدونه تعمل شرح توضيحي وتوعيه للاستخدام فقط لا غير #أتمني أن تقرأ تلك الرسالة يوما ما وأنا لست هنا ! في البداية أردت أن أقدم تلك المدونة لنشر بعض من إهتماماتي لذالك تجد مواضيع متوعة أغلبها قابلتها في حياتي لذالك قدمتها بالطريقة الصحيحة التي أراها , أنشئت المدونة في البداية لأهداف لم أكن أعلمها ولكن بعد فترات من إستمرار المدونة أصبح هدفي هو نشر المفاهيم الصحيحة والتوعية ببعض الأمور التي أهتم بها ! . في النهاية أريدك أن تعرف أخي الزائر أن كل ما يقدم بالمدونة في هذه الإهتمامات إجتهاد شخصي فقد أخطئ في شرح أو شئ ما ! لذالك لا تأخذ فكرة سيئة عنا لمجرد شئ خطأ بل إسعى أنت أيضاً في تصحيح هذا بمناقشتنا وإقتراحاتك . وأتمني أن تظل هذه المدونة نافعة لكل العالم العربي بما فيها من محتوي " وإن كان قليل نوعاً ما " مفيد ونافع وأن يكون رحمة لي يوم رحيلي وشكرا

تعليقات